الاخبار

الأخبار->ألعاب إلكترونية   
مبتكر لعبة فلابي بيرد يقرر وقفها ويعتذر للمستخدمين

 

اعلن نجوين ها دونج مبتكر لعبة فلابي بيرد وهي اللعبة الاشهر على نظامي ابل واندرويد لتشغيل الهواتف المحمولة انه سيوقف اللعبة في الساعة 1700 بتوقيت جرينتش يوم الاحد.
وفي تغريدة على موقع تويتر نشرت الساعة 1900 بتوقيت جرينتش يوم السبت قدم دونج الاعتذار لمستخدمي اللعبة التي باتوا يدمنونها. 
وقال دونج "بعد 22 ساعة من الان ساوقف فلابي بيرد... ليست هناك قضايا قانونية وراء القرار." 
واحدثت اللعبة ضجة بعدما اصبحت احدى الالعاب الاكثر تنزيلا على الهواتف المحمولة عبر نظاني ابل واندرويد. 
ويتعين على مستخدمي اللعبة توجيه طائر بين انابيب خضراء اللون. 
وجرى تنزيل نسخة اللعبة على نظام التشغيل اندرويد ما يصل الى 50 مليون مرة. 
ويسأل اشخاص كثيرون دونج عبر تويتر عن قراره وقف اللعبة بعد يوم فقط على حديثه عن تطويرها لتعمل على الهواتف ذات نظام التشغيل ويندوز. 
ولم يتسن الوصول لدونج للت ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 10 فبراير 2014 20:41, التعليقات(0), التفاصيل
The Golf Club.. الآن على أجهزة الكمبيوتر والأكس بوكس

 

أصبح الآن من الممكن ممارسة لعب الجولف على أجهزة الألعاب المختلفة ، حيث تم إطلاق لعبة The Golf Club الشهيرة أمس على أجهزة الكمبيوتر والأكس بوكس وان .
 
وحسب ما جاء على موقع " تكنو بفلو " فإن اللعبة مليئة بالجبال المناسبة للعب الجولف ويمكن للاعب أن يختار المضرب والزاوية المناسبة لكي يحقق الفوز.
 
يذكر أن اللعبة كانت متاحة فقط على بلاي ستاشن 3 عندما تم إطلاقها أول مرة .


بواسطة mokhtar1, السبت, 25 يناير 2014 17:22, التعليقات(0), التفاصيل
شركة “نفيديا” تكشف عن وحدة عتادية لتحسين أداء الألعاب

 

 

تعمل وحدة (G-Sync) على الحد من مشاكل المزامنة بين الشاشات وبطاقات الرسوميات.

 

كشفت شركة “نفيديا” (Nvidia) الجمعة عن وحدة عتادية قابلة للتثبيت على شاشات الحاسبات الشخصية المكتبية، تم تصميمها للحد من مشاكل المزامنة بين الشاشات وبطاقات الرسوميات، والتي تؤدي إلى ظهور فارق زمني بين الأوامر وما يظهر على الشاشات.

وقالت الشركة الأمريكية، إنها ستقوم بإطلاق “جي-سينك” (G-Sync) وهو الاسم الذي أطلقته على الوحدة الجديدة، في وقت لاحق من العام الجاري 2013، حيث ستكون هذه الوحدات العتادية متوافقة بادئ الأمر مع شاشات “أسوس في جي 248 كيو أي” (Asus VG248QE)، وأضافت الشركة أنها ستقوم بإطلاق المزيد من الوحدات التي تتوافق مع المزيد من الشاشات خلال العام القادم 2014، وأن شركاءها سيحصلون على وحدات (G-Sync) لتضمينها شاشاتهم.

يُذكر أن “نفيديا” لم تتطرق إلى سعر الوحدة العتادية الجديدة أو الشاشات التي تأتي مزودة بها، ولكنها ذكرت أن (G-Sync) ستأتي مع كفالة لمدة عام، وأنها تتطلب طراز محدد من بطاقات الرسو ...


بواسطة mokhtar1, السبت, 19 أكتوبر 2013 18:55, التعليقات(0), التفاصيل
شركة سوني تكشف عن منصة الألعاب “الصغيرة” PlayStation Vita TV

 

 

كشفت شركة “سوني” عن منصة الألعاب “PlayStation Vita TV” خلال مؤتمر أقامته في اليابان، وهي المنصة التي تمتاز بحجمها الصغير وثمنها المنخفض.

 

وتبلغ أبعاد منصة الألعاب “PlayStation Vita TV” نحو 6.4 سم × 10.5 سم، وتأتي مزودة بنحو 1300 لعبة، وتعمل المنصة فور توصيلها بأجهزة التلفاز.

 

وتدعم منصة “PlayStation Vita TV” العمل كوسيط لتوصيل جهاز الألعاب “بلاي ستيشن 4″ الجديد من “سوني” بأجهزة التلفاز، حيث تمكن المستخدم من تشغيل جهاز الألعاب الجديد عن بعد، كما تدعم بث الأفلام والعروض التلفزيونية التي يتم الحصول عليها من متجر “بلاي ستيشن”.

 

وتعمل منصة الألعاب بأذرع التحكم الخاصة بجهاز الألعاب &ld ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 09 سبتمبر 2013 20:20, التعليقات(0), التفاصيل
شركة “سوني” تكشف عن موعد إطلاق “بلاي ستيشن 4″

 

سيتم إطلاق المنصة الجديدة بتاريخ 15 نوفمبر في الولايات المتحدة الأمريكية، و29 نوفمبر في السوق الأوروبية

 

كشفت شركة “سوني” اليابانية يوم الثلاثاء عن موعد إطلاق منصة الألعاب التابعة لها “بلاي ستيشن 4″، وذلك خلال حدث صحفي عقدته الشركة ضمن فعاليات معرض “Gamescom” المُقام حالياً في مدينة كولون الألمانية.

 

وقالت الشركة أنها ستطلق المنصة في الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 15 نوفمبر، في حين أنها ستطلقها في الدول الأوروبية بتاريخ 29 نوفمبر من العام الحالي.

 

ويُذكر أنه قد تم تزويد المنصة الجديد ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 21 أغسطس 2013 17:25, التعليقات(0), التفاصيل
17 صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرة »


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com