الاخبار

الأخبار->ألعاب إلكترونية   
"فيس بوك" يطلق Gameroom منصة للألعاب على ويندوز

 

أطلقت شركة "فيس بوك" رسميًا "Gameroom" وهى منصة للألعاب على نظام ويندوز لأجهزة الكمبيوتر بالتعاون مع Unity محرك بحث الألعاب الشهير، إذ تم الإعلان فى أغسطس الماضى عن هذا التعاون بين فيس بوك وUnity لدمج فيس بوك فى تطوير المنصة.
 
ويعد إطلاق عملاق مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لمنصة Gameroom طريقة أسهل للمطورين لتقديم الألعاب ذات الجودة العالية لجهاز الكمبيوتر للاستفادة الكاملة من وحدة المعالجة المركزية والجرافيك.
 
وقال "شيرى لى" مدير برنامج التقنية بـ"فيس بوك": unity يتيح لك نشر المشاريع الخاصة بك إما إلى تطبيق  Gameroom أو إلى Facebook.com  باستخدام تقنية WebGL.
 
 ووفقًا لموقع Techcrunch الأمريكى كشفت فيس بوك عن النسخة التجريبية من &n ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 02 نوفمبر 2016 18:30, التعليقات(0), التفاصيل
"Nintendo" تكشف عن خاصية اللمس في شاشة Switch

 

كشفت اليوم عن مواصفات جديدة حول أحدث إصدارات شركة Nintendo من أجهزة الألعاب Switch، حيث تشير التسريبات أن شاشة جهاز الألعاب تأتي بحجم 6.2 أنش مع خاصية اللمس.

مازالت شركة Nintendo تكشف عن مميزات جهاز العابها الجديد Switch التي لم تظهر خلال الإعلان الرسمي في البداية، ومن جديد اليوم تظهر تفاصيل حول الشاشة التي كانت محور تساؤلات عملاء Nintendo والتي تم التأكيد أنها تعمل بخاصة اللمس لدعم المستخدم في وضع الجهاز اللوحي.

كانت شركة Nintendo قد أطلقت فيديو إعلاني يكشف عن مميزات ومواصفات جهاز ألعاب Switch الجديد، إلا أن بعض المميزات لم تكن واضحة في الفيديو الترويجي، والتي من بينها توافق Switch مع الإصدارات السابقة من الشركة، إلى جانب الشاشة التي تأكد اليوم أن حجم شاشة Switch يأتي 6.2 أنش مع ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 30 أكتوبر 2016 19:25, التعليقات(0), التفاصيل
Sennheiser" تعلن عن اطلاق سماعة الرأس الجديدة PC 373D لعشاق الألعاب الإلكترونية

 

أعلنت شركة "سنهايزر" Sennheiser اليوم الأحد عن إطلاق سماعات الرأس الجديدة PC 373D التي تستهدف عشاق الألعاب الإلكترونية.

وقالت الشركة الألمانية المتخصصة في مجال إنتاج السماعات، والميكروفانات، والاتصالات اللاسلكية إن سماعة PC 373D الجديدة تأتي خلفًا لسماعة PC 363D التي زعمت أنها تعد المفضلة لدى محترفي الألعاب الإلكترونية حول العالم.

وأضافت سنهايزر أن السماعات الجديدة تأتي معزّزة بتقنية أكواستيك، وأنها تقدم صوت محيطي رقمي دولبي 7.1 فائق الوضوح والدقة. كما تقوم برمجيات الواجهة بتعديل الخبرات الصوتية لكل مستخدم وكل لعبة وكذلك الصوت المحيطي.

وتوفر ميزة التعادل الموسيقي equalizer أربعة إعد ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 21 أغسطس 2016 19:48, التعليقات(0), التفاصيل
لعبة "pokémon Go" هوس إلكتروني جديد تحول "البوكيمون" لحقيقةً تعيش بيننا

 

خلال الأيام القليلة الماضية شهد العالم ظاهرة جديدة في عالم ألعاب الفيديو على الهواتف المحمولة، مع إطلاق شركة "نينتندو" لعبة "بوكيمون جو" التي تربط الواقع بالعالم الإفتراضي والتي سرعان ما أصبحت الأكثر تحميلاً في أقل من 48 ساعة.

لقد كانت مفاجاة كبيرة، لمن يحبون العاب الكرتون و العاب بوكيمون، عندما تم طرح العبة Pokemon Go للاندرويد و للايفون الذى يعمل بنظام IOS، و هى الان تلعب بطريقة تجريبية، في الولايات المتحدة الأمريكية واستراليا ونيوزيلندا، ونتوقع إتاحتها للكل رسميا فى جميع العالم، خلال الشهر الحالى يوليو 2016.

وعلى الرغم من عدم إتاحتها فى مصر، يقوم مستخدمو نظام أندرويد بتحميلها من الإنترنت بصيغة "apk" ثم تنصيبها على الهاتف كأي برنامج آخر، بينما يمكن لمستخدمي IOS بتحميلها من المتجر بعد تغيير الدولة من الإعدادات إلى الولايات المتحدة أو أي دولة أخرى تتيح تحميل اللعبة.

اللعبة تعتمد على الموقع الجغرافي للاعب وكاميرا الهاتف، فتظهر خريطة داخل اللعبة وهذه الخريطة معتمدة على خرائط لشوارع حقيقية.

ويذكر ان ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 10 يوليو 2016 21:05, التعليقات(0), التفاصيل
"Koi" أول لعبة بلاى ستيشن 4 مصممة بالكامل فى الصين

لعبة Koi الجديدة

 

لعبة Koi الجديدة

 

بدأ المطورون الصينيون فى ابتكار عدد من الألعاب المخصصة لأجهزة البلاى ستيشن، بعد أن تم رفع الحجب عنها فى جميع أنحاء البلاد، إذ ظهرت لعبة Koi التى تعد أول لعبة يتم ابتكارها وتصميمها بشكل كامل فى الصين، والتى تحتوى على الكثير من المستويات وتتمتع بالقدرة على جذب المستخدمين وترفيه اللاعبين.

لعبة Koi الجديدة


ووفقا للموقع الأمريكى Engadget سيتم الإعلان رسميا عن لعبة Koi خلال مؤتمر مطورى الألعاب الذى سيقام هذا الشهر، ولم يتم الكشف عن موعد توفرها للمستخدمين، لكنها تعد بمثابة خطوة أولى تفتح للمطورين الصينيين الباب على مصراعيه لاقتحام مجال ألعاب البلاى ستيشن، وإعطاء الفرصة لشركات الألعاب الصينية لمنافسة الشركات اليابانية التى سيطرت على عالم الألعاب منذ سنوات طويلة.

فعلى الرغم من وجود الكثير من الأستوديوهات الصينية منذ سنوات، إلا أنها كانت تميل لتطوير منتجات ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 06 مارس 2016 21:17, التعليقات(0), التفاصيل
17 صفحات 1 2 3 4 5 6 ... الأخيرة »


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com