الاخبار

الأخبار->ألعاب إلكترونية   
Zynga تطلق لعبة حروب المافيا لمتصفحات الأجهزة المحمولة

2011-02-07

اللعبة تعتمد تقنية HTML5

تراهن شبكة الألعاب العالمية Zynga بقوة على الهاتف المحمول، وقد استحوذت مؤخراً على تطبيق Newtoy المخصص للهواتف المحمولة، كما أطلقت تطبيقات Farmville  الخاصة بأجهزة آي باد iPad و أي فون iPhone.

وكان تطبيق Farmville قد حقق في وقت سابق من الشهر الحالي أكثر من 7 مليون عملية تحميل، كما قام أكثر من 10 مليون شخص شهرياً بالوصول إلى Zynga من خلال الأجهزة المحمولة، واليوم أطلقت Zynga تصميمها الأول للعبة مخصصة لمتصفحات الإنترن ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 07 فبراير 2011 18:52, التعليقات(0), التفاصيل
مايكروسوفت تواجه استغلال نظام "كينكت" في ألعاب إباحية

2011-02-07

التقنية تستخدم حركات الجسد لتوجيه اللعبة

 

بدأت شركة أمريكية العمل على تطوير لعبة مثيرة للجدل، تستفيد من نظام "كينكت" الذي توفره "مايكروسوفت،" وتوفر محتوى جنسي سيكون الأول من نوعه.

وذكرت شبكة "سي إن إن " الإخبارية أن اللعبة تعتمد على "مداعبة" شخصيات نسائية ثلاثية الأبعاد باستخدام حركات اليد العادية، وذلك عبر نظام "كينكت"مع إمكانية اختيار ممارسة مداعبات مماثلة مع شخصيات حقيقية.

وتقول الشركة التي تعمل على تصميم اللعبة المخصصة للراشدين فقط، إنها تتوقع أن تجد سوقاً ضخمة حول العالم، خاصة وأن اللعبة تفاعلي ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 07 فبراير 2011 18:45, التعليقات(0), التفاصيل
نينتيندو تحذر من مخاطر جهازها ثلاثي الأبعاد على الأطفال

2011-02-07

الشركة طلبت من البالغين أيضاً أخذ فترات راحة

 

حذرت شركة  نينتيندو Nintendo على موقعها باللغة اليابانية من أخطار الأجهزة ثلاثية الأبعاد، قائلة أنه لا ينبغي على الأطفال دون الست سنوات استخدام جهاز الألعاب المحمول ثلاثي الأبعاد الذي لايعتمد على النظارات 3DS عندما يكون في وضعية  المشاهدة ثلاثية الأبعاد.

وأوضحت الشركة أن نمو عيون الأطفال دون الست سنوات لن يكون قد اكتمل بعد وأن مشاهدة الجهاز في الوضع ثلاثي الأبعاد قد يعرقل نمو وتطور عيونهم. ونصحت الشركة الآباء والأمهات بحماية أطفالهم من خلال الرقابة الأبوية على ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 07 فبراير 2011 18:42, التعليقات(0), التفاصيل
مايكروسوفت تستعد لطرح أداة "كينكت" متوافقة مع الحواسب الشخصية

2011-02-07

الأداة تتيح التحكم بالألعاب الإلكترونية من خلال حركات الجسم

 

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ستيف بالمر في حوار له مع تلفزيون البي بي سي على هامش فعاليات معرض الكترونيات المستهلك أن مايكروسوفت سوف تقوم بإتاحة الربط بين جهاز التحكم الحركي الخاص بها " كينكت" وبين أجهزة الحواسب الشخصية.

وقال بالمر أن مايكروسوفت ستدعم رسميًا إمكانية توصيل أجهزة التحكم "كينكت" بأجهزة الحواسب الشخصية وأنه سيتم الإعلان عن هذا في الوقت المناسب قريباً. وتجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت كانت قد لمحت كثيراً إلى أن تكنولوجيا كينكت ستشق طريقها إلى أجهزة الحواسب الشخصية، ولكن حتى الآن فالطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها القيام بذلك هي طريقة غير رسمية.

وأهم العقبات التي تقف أمام استخدام مايكروسوفت كينكت في الأجهزة  هى احتياجات الجهاز المكانية، حيث يحتاج المستخد ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 07 فبراير 2011 18:36, التعليقات(0), التفاصيل
نينتيندو تقترب من إطلاق جهاز الألعاب ثلاثي الأبعاد

2011-02-07

أشارت مصادر تقنية أن إطلاق جهاز الألعاب ثلاثي الأبعاد من نينتيندو بات وشيكاً.

فخلال وقت قري سيكون الجيل الثاني من أجهزة الألعاب الثلاثية المحمولة متاحا ومتوفرا في المتاجر في مارس/ آذار القادم. ولعل أهم ما يميز الجهاز الجديد شاشته ثلاثية الأبعاد التي يصل حجمها إلى 3.5 بوصة الأمر الذي لا يتطلب معه ارتداء النظارات لرؤية التأثير.

كما يتميز الجهاز بتقنية الجيل الثالث والتي تعمل بشكل جيد، كما أن الجهاز لا يرهق العينين مثل معظم النظارات والشاشات ثلاثية الأبعاد، وتبدو إمكانية التحكم دقيقة للغاية والفضل في ذلك يرجع إلى إضافة عصا للتحكم بزاوية 360 درجة مئوية. حيث تجعل من السهولة  السيطرة على التجربة ثلاثية الأبعاد، وف ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 07 فبراير 2011 18:33, التعليقات(0), التفاصيل
17 صفحات« الأولى ... 13 14 15 16 17 


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com