الاخبار

الأخبار->عالم السيارات   
نتيجة استطلاع للراى «تويوتا C-HR» السيارة الأقل إرضاءً للمستهلك

 

في استطلاع للرأي تم إجرائه حول أفضل وأسوأ السيارات في السوق الأمريكية، جاء تصنيف سيارات تويوتا C-HR ضمن الأضعف والأقل إرضاءً للعملاء، حيث تهيمن العلامات التجارية الأمريكية واليابانية على القائمة.

تُجري تقارير المستهلك عمليات مسح منتظمة لأعضائها، وتسعى إلى الحصول على مدخلات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالسيارات من بين أمور أخرى، بشكل عام، يحب صانعو السيارات الترتيب في أفضل القوائم.

على الرغم من أن هذه المجموعة الأفضل من الأسوأ فيما يتعلق بالرضا ربما لن تذهب في حالة كأس أي شخص، السيارات العشر المذكورة هنا تركت أصحابها يريدون المزيد، وتركتهم Toyota C-HR يريدون أكثر من أي شيء آخر.

 

 

وفقًا لتقارير المستهلك، تستند النتائج إلى ردود لأكثر من 300 ألف مركبة تغطي مجموعة من المقاييس، الرضا المنخفض لا يعني تلقائيًا انخفاض الموثوقية أو الأداء، على الرغم من أن مثل هذه الأشياء يمكن أن تكون بالتأكيد عاملاً، يمكن أن يلعب ندم المشترين دورًا أيضًا، على الرغم م ...


بواسطة mokhtar1, الخميس, 13 يناير 2022 19:23, التعليقات(0), التفاصيل
«تويوتا لاند كروزر» 2022 تحقق أعلى درجات الأمان في اختبارات التصادم

 

 

تفوقت تويوتا لاند كروزر 2022 على برنامج تقييم السيارات الجديدة الأسترالي (ANCAP) من خلال تسجيلها تصنيف خمس نجوم كحد أقصى، يُظهر مقطع الفيديو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة وهي تمر بجميع تقييمات السلامة الخاصة بالمنظمة.

تمكنت سيارة لاند كروزر من التفوق في اختبارات السلامة والحصول على 89% لحماية الركاب البالغين و 88% للحفاظ على سلامة الأطفال، كما أنها قد حققت تصنيفًا بنسبة 81% لحماية المشاة وراكبي الدراجات، وحصلت أنظمة السلامة العامة للمركبة على تقييم بنسبة 77%.

في أستراليا ونيوزيلندا، تأتي لاند كروزر بشكل قياسي مع مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية، بما في ذلك الوسائد الجانبية لحماية الرأس والصدر، يشتمل جناح الأمان على نظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، والتحذير من مغادرة المسار، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة.

 

 

لاندر كروز لن تصل إلى أمريكا الشمالية

لسوء الحظ، لن تحصل ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 12 يناير 2022 20:25, التعليقات(0), التفاصيل
تعرف على أفضل خمس سيارات هجينة لعام 2022

تبقى السيارة الهجينة هي الخيار المثالي لمن يريد الحصول على وسيلة نقل إقتصادية دون الخوض في تعقيدات الحصول على سيارة كهربائية، لذا نعرض لكم هنا أفضل خمس سيارات هجينة متوفرة في الأسواق أو ستتوفر قريبًا.

GAC GS8 هايبرد

أفضل خمس سيارات هجينة لعام 2022 arabsturbo 1 أفضل خمس سيارات هجينة لعام 2022

قد تكون GAC GS8 أبرز سيارة هجينة تم تقديمها في الفترة الأخيرة، علمًا أنّ إستخدامنا لعبارة "قد" هنا هي للتأكيد وليس بأي حال من الأحوال التشكيك، فالأخيرة تتمتع بخطوط خارجية أنيقة ووقورة في آنٍ معًا، كما بتقنية هجينة متطورة ومواصفات أقل ما يمكن أن يقال فيها أنها ممتازة.

 

وتسمح قاعدة عجلات GPMA التي تقوم GS8 الجديدة عليها، بإستخدام تعليق خلفي متعدد الوصلات وقدرة الدفع الرباعي الذي يبقى حصريًا للفئة الهجينة، وبذلك يبقى المحور الأمامي مدفوعًا بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن هواء تيربو يولد قوة 190 حصانًا، فيما يدفع المحرك الكهربائي بقوة 54 حصانًا المحور الخلفي.

تبدو سيارة الدفع الرباعي الصينية كبيرة الحجم، مع التصميم الصندوقي الذي يحاكي ما يتوفر من مستويات هيبة لدى سيارات من عيار كاديلاك إسكاليد، تويوتا ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 10 يناير 2022 23:27, التعليقات(0), التفاصيل
تعرف على أسباب تساقط الماء من عادم السيارة

 

ل رأيت ماءً من عادم سيارتك من قبل؟ هذا بسبب وجود بخار الماء في أنبوب العادم. 

يتكون بخار الماء هذا نتيجة احتراق الوقود، ومع ذلك، من المهم التحقيق بشكل صحيح في سبب تسرب المياه من فواصل العادم. 

هذا يضمن لك السبب الحقيقي ويمنع حدوث المزيد من الأضرار لسيارتك.

 

 

يكون عادم سيارتك مسؤولاً عن إزالة الغازات والمنتجات الثانوية الأخرى المتكونة من احتراق الوقود في غرفة الاحتراق. 

لذلك، عند إيقاف تشغيل المحرك، يتكثف بخار الماء ويتحول إلى سائل، ثم يهرب عبر العادم.

ومع ذلك، فإن التدفق المستمر للمياه من العادم لفترة طويلة ليس طبيعيًا. 

 

هناك عوامل أخرى غير مواتية تتسبب في تدفق المياه من عادم سيارتك. 

فيما يلي


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 10 يناير 2022 23:20, التعليقات(0), التفاصيل
طرازات تويوتا GR الجديدة ستطرح الأسبوع المقبل

قبل بضع سنوات فقط، كان من المبرر أن نطلق على تويوتا علامة تجارية مملة أصبحت ظلًا لما كانت عليه من قبل، لكن كل ذلك تغير مع تقديم سيارات مثيرة مثل GR Supra وسيارة GR86 التي لا نهاية لها. 

واستعاد صانع السيارات الياباني أخيرًا سيارته mojo، وهو يستخدم الزخم الذي أوجدته هذه السيارات الجديدة لمواصلة تطوير قسم السيارات عالية الأداء.

كان قسم skunkworks في تويوتا مشغولًا للغاية سواء على الحلبة أو خارجها، والآن أعلنت الشركة اليابانية أنها ستكشف عن زوج من المركبات الجديدة في معرض Tokyo Auto Salon 2022.

 

وسيتعين علينا انتظار بدء فعاليات المعرض المقام في العاصمة اليابانية طوكيو لرؤية هذه المركبات، والذي سيبدأ الأسبوع القادم، ولكن في غضون ذلك، إليك بعض الصور التشويقية الغامضة

 

 


بواسطة mokhtar1, الجمعة, 07 يناير 2022 15:39, التعليقات(0), التفاصيل

شركة فولفو تتحدى الجميع بسيارة رياضية ذاتية القيادة

 

كان هناك الكثير من الضجيج حول تقنيات القيادة الذاتية على مدار العقد الماضي، حيث لا تزال معظم الأنظمة الحالية تتطلب إشرافًا بشريًا، بعد الفشل في الوفاء بوعد السيارة التي يمكنها قيادة نفسها.

وبدأ صانعو السيارات أخيرًا في دخول تلك المساحة، وتأمل فولفو أن تكون من بينهم.

ووعدت الشركة بنظام قيادة ذاتية غير خاضع للإشراف باسم Ride Pilot، فمن المقرر أن يظهر لأول مرة في سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة من فولفو التي ستأتي في وقت لاحق من هذا العام.

وبحسب ما ورد سيكون نظام Ride Pilot من فولفو قادرًا على الحكم الذاتي من المستوى 3، حيث يمكن قيادة السيارة بدون استخدام اليدين وبعيدًا عن الأنظار في ظروف الطريق السريع.

وسيتمكن السائقون من مغادرة المركبة لقيادة السيارة بأنفسهم، دون الحاجة إلى الانتباه إلى الطريق ...


بواسطة mokhtar1, الخميس, 06 يناير 2022 21:52, التعليقات(0), التفاصيل
تسلا تستدعى نصف مليون سيارة جراء مشكلة خطيرة

 

أعلنت الهيئة المسؤولة عن السلامة على الطرق في الولايات المتحدة أن شركة تسلا ستستدعي أكثر من 475 ألفا من سياراتها الكهربائية من طرازي 3 وإس لمعالجة مشكلات كاميرا الرؤية الخلفية والصندوق بها تزيد من احتمال تعرضها لحوادث اصطدام.

وهبط سعر أسهم تسلا 1.1 بالمئة في التعاملات السابقة لافتتاح السوق، الخميس.

وستستدعي الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة 356309 سيارة من طراز 3 أنتجت بين عامي 2017 و2020 لمعالجة مشكلات كاميرا الرؤية الخلفية و119009 سيارات من طراز إس بسبب مشاكل غطاء الصندوق الأمامي.

 

وقالت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة: "تعطل عرض الكاميرا الخلفية قد يؤثر على الرؤية الخلفية للسائق ويزيد من مخاطر الاصطدام".

وأضافت أن الشركة ليست على دراي ...


بواسطة mokhtar1, الجمعة, 31 ديسمبر 2021 18:17, التعليقات(0), التفاصيل
شركة تسلا تعطل اللعب على الشاشة بسياراتها اثناء القيادة

 

وافقت Tesla على إجراء تغييرات على ميزة Passenger Play الخاصة بها والتي سمحت بتشغيل الألعاب على شاشتها التي تعمل باللمس أثناء تحرك السيارة. يأتي ذلك بعد تحقيق أطلقته الإدارة الوطنية الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA). وقالت الوكالة إن تسلا أبلغتها أن تحديث البرنامج سيعطل الميزة أثناء القيادة. واجهت شركة سيارات Elon Musk انتقادات بأن الميزة خطيرة. ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن تسلا قد اتصل بـ NHTSA مباشرة. وقالت الوكالة للصحيفة إن "لعبة الركاب ستغلق الآن وستصبح غير صالحة للاستعمال عندما تتحرك السيارة". لم تصدر تسلا أي بيان رسمي بشأن هذه المسألة. أعلنت NHTSA عن تحقيقها ، الذي افتتح في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أن لعبة Passenger Play "قد تشتت انتباه السائق وتزيد من مخاطر وقوع حادث تصادم". على الرغم من أن القدرة على ممارسة الألعاب على شاشة اللمس في السيارة لم تكن موجهة للسائقين ، وطلبت من الشخص الذي يلعب أن يؤكد أنه راكب ، لم يكن هناك ما يمنع السائق من استخدامه. في البداية ، كانت الميزة قابلة للاستخدام فقط ...


بواسطة mokhtar1, الثلاثاء, 28 ديسمبر 2021 20:01, التعليقات(0), التفاصيل
4 صفحات 1 2 3 4 


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

ستايل ساسو سوفت - تطوير ساسو سوفت

بوابة الأخبار التقنية © 2009-2022 sasosoft.com