الاخبار

الأخبار->اخبار البرامج والتطبيقات   
سناب شات" يكشف عن ميزات إضافية جديدة

 

أصدر القائمون على تطبيق "سناب شات" بيانًا كشفوا فيه عن إضافة ميزات جديدة للمستخدمين، وذلك في إطار سعي الشركة لمواصلة المنافسة مع فيسبوك وإنستاغرام ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

وبحسب ما ذكرت جريدة usatoday، فإن التحديث الجديد يسمح لمستخدمي التطبيق الشهير بضبط توقيت لا نهائي على قصص السناب، فلا تختفي إلا بإغلاق المستخدم للقصة، بعدما كان في السابق أقصى وقت يمكن للمستخدمين عرضه على سناب هو 10 ثواني.

كما أضاف التطبيق أيضًا اثنتين من الميزات الأخرى: القدرة على تعديل اللقطات، و"ممحاة سحرية" لإزالة الأجزاء غير المرغوبة التي لا يود المستخدمون أن تظهر في الصور أو الفيديو.



بواسطة mokhtar1, الأثنين, 22 مايو 2017 19:57, التعليقات(0), التفاصيل
أندرويد يتغلب على آيفون من حيث كفاءة الأداء

 

كشفت دراسة حديثة قامت بها شركة أمن البيانات "بلانكو" فى الربع الأول من عام 2017، أن هواتف الأندرويد تمكنت من التغلب على الآيفون من حيث كفاءة الأداء، إذ عملت الدراسة على قياس مدى موثوقية الجهاز على أساس معدل الفشل فى الأداء، مشيرة إلى المشاكل التى تصيب الجهاز، والتى لا يمكن حلها.

وتدعى بلانكو أن البيانات المستخدمة فى الدراسة تم جمعها من ملايين أجهزة ios و أندرويد المحمولة التى تم شراؤها من شركات الاتصالات الكبرى ومصنعى الأجهزة فى أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا خلال الربع الأول من عام 2017، وباستخدام معدل الفشل كمقياس، وجد الاستطلاع أن معدل الفشل الكلى لأجهزة أندرويد بلغ 50% فى الربع المالى الأول من عام 2017، فى حين بلغ معدل فشل هواتف ios 68% فى الفترة نفسها، وفقا لموقع ibtimes الأمريكى.



بواسطة mokhtar1, الأثنين, 22 مايو 2017 19:55, التعليقات(0), التفاصيل
تويتر" يضيف ميزة جديدة لطريقة الإعجاب بفيديوهات Periscope

 


كشف موقع التواصل الاجتماعى المصغر "تويتر" عن تحديث جديد، والذى يوفر تصميم أيقونة "قلب" تضاف إلى الفيديوهات الموجودة عبر خدمة البث المباشر Periscope، والتى تعنى عند الضغط عليها أن المستخدم معجب بهذا المحتوى ويرغب فى المزيد منه، مع ملاحظة أن علامات الإعجاب قد لا تظهر فقط فى شكل قلب، بل تظهر فى العديد من الأشكال بما فى ذلك بعض العلامات التجارية، وهو الأمر الذى يمكن أن تستفيد منه العديد من الشركات الأخرى.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقد بدأت تويتر بالفعل فى تفعيل هذه الميزة الجديدة من خلال التعاون مع شركة NBC Universal للترويج لفيلم السباقات الشهير Fast Furios 8، وذلك بعدما قامت تويتر بتضمين رمز F8 للإعجاب، بحيث يمكن للمستخدمين المعجبين بالفيديو الضغط عليه لتظهر علامة F8 على الفيديو تماما مثلما يحدث مع القلب العادى.

وتسعى تويتر من خلال هذه الخطوة مساعدة العلامات التاجرية الأخرى على تحقيق المزيد من التفاعل عبر مثل هذه المميزات، و ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 12 إبريل 2017 21:25, التعليقات(0), التفاصيل
واتساب يختبر ميزة جديدة للصور المتحركة على هواتف الأندرويد

 

 

يقدم تطبيق واتساب، المملوك لشركة فيسبوك، من فترى لأخرى مجموعة من الميزات الجديدة، واليوم كشف تقرير حديث أن تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم يختبر حاليا ميزة جديدة لتحميل الصور المتحركة داخل الدردشة لجميع مستخدمى التطبيق من خلال هواتف الأندرويد حول العالم.

ووفقا لموقع gadgetsnow الهندى، فالتطبيق الآن يسمح للمستخدمين إرسال واستقبال صور متحركة gif بسهولة مع أصدقائهم، وهذا من خلال الضغط على زر الأيموشنز ومن أسفل سظهر زر جديد يحمل اسم GIF وبمجرد الضغط عليه سيتم عرض مجموعة متنوعة من الصور المتحركة، كما يمكن البحث داخل تلك القائمة عما يناسب الدردشة.

ولكن الميزة الجديدة التى يختبرها التطبيق تضيف بعض المزايا الإضافية التى تمكن المستخدمين من تحميل صور متحركة من روابط خارجية بشكل سهل يمكن فتحه داخل التطبيق، بدلا من الذهاب إلى المتصفح، وسوف يكون المستخدمون قادرين على عرض صور جيف مباشرة فى التطبيق من خلال النقر على ا ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 12 إبريل 2017 21:22, التعليقات(0), التفاصيل
تويتر" يطلق خدمة للبث المباشر عبر الموقع لمنافسة فيسبوك

 


أطلق موقع تويتر مجموعة جديدة من الميزات والتى تجعل من السهل على الشركات والمؤسسات بث لقطات فيديو حية على خدمتها، لمنافسة فيسبوك لايف بعد تزايد استخدامها، كما كشف الموقع عن عدد من الشركاء الخارجيين الذين لديهم القدرة على بث الفيديو مباشرة على الموقع، بما فى ذلك Brandlive و Livestream Studio و Telescope.

ووفقا لموقع "بيزنس انسايدر البريطانى وستكون المنظمات الإعلامية والمعلنون قادرين على بث الفيديو مباشرة على تويتر باستخدام معدات الكاميرا المهنية، وسيكون بإمكان أى شخص بث لقطات فيديو حية باستخدام تطبيق تويتر على الهواتف الذكية، بعد أن كان المذيعين لا يملكون أى وسيلة لاستخدام المعدات المهنية فى البث المباشر سوى بعد عقد صفقة مع تويتر.

واضطرت الشركات من قبل فى استخدام تطبيق بيريسكوب للبث المباشر التابع لتويتر فى حالة الرغبة غى بث فيديوهات مباشرة، لكن صعوبة استخدامه مع المعدات المهنية وعدم تكامله بشكل مباشر مع تويتر، كان عائق أمام الشركات ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 22 مارس 2017 22:09, التعليقات(0), التفاصيل
81 صفحات 1 2 3 4 5 ... الأخيرة »


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com