الاخبار

الأخبار->اخبار الجوال   
موتورولا تعتزم لطرح هاتفها الجديد موتو Z2 بلاى يونيو المقبل

 

فى العام الماضى حقق هاتف موتو Z بلاى الكثير من النجاح ونال استحسان المستخدمين والخبراء على حد سواء بسبب مزاياه العديدة والتى من بينها عمر البطارية، ويبدو أن الشركة تخطط لإطلاق خليفة لهذا الهاتف يتميز بمواصفات قوية تضمن له النجاح والقدرة على المنافسة، إذ تم رصد هاتف موتو Z2 بلاى الجديد على موقع Tenna الصينى مؤخرا.

ووفقا لموقع Gsmarena الهندى يحمل الهاتف رقم  XT1710-08،  كما ظهرت بعض مواصفاته مثل دعمه ببطارية قوية 3000MAH، جنبا إلى جنب شاشة أموليد قياس 5.5 بوصة مثل النموذج القديم، ولم يتم تحديد شرائح المعالج، ولكن من المتوقع دعمه بمعالج ثمانى النواة سنابدراجون 625 يعمل بسرعة 2.2 جيجاهيرتز ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 4  ججيابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت.

وبالنسبة ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 22 مايو 2017 19:59, التعليقات(0), التفاصيل
شياومى تدعم هاتف Mi6 بكاميرا بدقة 30 ميجابيكسل

 


تستعد شركة شياومى الصينية للكشف عن هاتفها الجديد Mi 6 خلال الشهر الجارى، لذا بدأت العديد من التفاصيل والمواصفات الخاصة بالهاتف فى الظهور استعدادًا للإعلان عنه، ونشر الموقع الهندى Gsmarena صورة مسربة لصندوق الهاتف تكشف عن بعض مواصفاته.

وأظهرت الصورة دعم الهاتف الجديد Mi6 بكاميرا خلفية بدقة 30 ميجابيكسل، وهى الدقة التى لم تشهدها الهواتف الذكية من قبل، إذ استخدمت سونى جهاز استشعار 24.8  ميجابيكسل بهاتف اكسبيرا z5،  ومن بعدها قررت شركة سونى  اليابانية استخدام عدد بيكسل أقل ودعمت هاتفى اكسبريا XZs وXZ بريميم بكاميرا بدقة 19 ميجابيكسل.

وأوضح صندوق الهاتف أيضًا عددًا من المواصفات الأخرى مثل بطارية سعة 4000mAh وشاشة قياس 5.15 بوصة ومعالج Snapdragon 835، جنبًا إلى جنب 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

شاهد المحتوى ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 03 إبريل 2017 20:33, التعليقات(0), التفاصيل
سوني تكشف عن هاتفها الذكي الجديد "إكسبيريا إل 1

 


أطلقت شركة سوني هاتفها الذكي "إكسبيريا إل 1" الجديد المزود بتقنية "إل تي إي" ونظام تشغيل غوغل أندرويد 7 (نوجا).

وأوضحت الشركة اليابانية أن باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي الجديد تضم شاشة قياس 5.5 بوصة تعمل بتقنية الوضوح الفائق، مع معالج رباعي النوى ميدياتيك MT6737T وذاكرة عشوائية سعة 2 غيغابايت وذاكرة داخلية بسعة 16 غيغابايت يمكن زيادتها عن طريق بطاقات الذاكرة الداخلية.

ويزخر الجهاز الجديد بالعديد من التقنيات المتطورة مثل تقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" ومنفذ "يو إس بي- سي" وبلوتوث 4.2، مع دعم ترميز aptX لتدفق بيانات الصوت بجودة CD. ويتضمن الهاتف الذكي الجديد اثنين من الميكروفونات المدمجة لتسجيل الصوت بجودة ستريو.

وتروج شركة سوني للهاتف إكسبيريا L1 الجديد من خلال كاميرا رئيسية بدقة 13 ميغابيكسل، والتي تمتاز بحساسية ضوء تصل إلى ISO 3200، ويتضمن جسم الجهاز، الذي ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 22 مارس 2017 22:08, التعليقات(0), التفاصيل
هذه العلامات تخبرك أن هاتفك المحمول مراقب.. تعرف عليها

 

في الوقت الراهن، صار من السهل أن يقوم شخص أو جهة ما من مراقبة جهازك الجوال، وذلك من خلال نسخ كلمات محددة داخل الجهاز وحفظها؛ مثل: كلمة سرقة – إرهاب – تفجير – حادث – مقتل – سلاح – مخدرات – قنبلة - دماء، وملايين الكلمات المهمة.

 

 

فمن خلال مكالمتك مع شخص آخر - سواء بجدية أو بمزاح - فإنه بسرعة تظهر على نظام الرقابة للمخابرات أو للشرطة إشارة، كما يظهر على الشاشة الموقع ورقم الهاتف والتسجيل الصوتي، وبسرعة البرق من الممكن أن يسمع صوتك كاملا، وخلال المحادثة يمكن معرفة من يراقبك هل تتحدث بصدق أو بمزاح.

 

 

ومن ثَم تُسجل كل المكالمة أوتوماتيكيا كاملة ويتم حفظها، وبإمكان الجهة التي تقوم بذلك سماع مكالمتك مهما طال زمنها لأنها مخزنة بالجهاز.

 

 

أما لو أردت التهرب من الجهة التي ترا ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 13 فبراير 2017 20:40, التعليقات(0), التفاصيل
تعرف على المواصفات المسربة حول هاتف Galaxy x الجديد القابل للطي

 

قررت شركة العالمية لتصنيع الهواتف الذكية سامسونج، أن تقدم أضخم أوراق المنافسة الخاصة بها، وأن تطلق هاتفاً جديداً قابلاً للطي والدحرجة بمواصفات مذهلة لا يجمع أي هاتف تلك المواصفات سويًا سواه، اعتقد البعض منذ بداية نشر الفكرة أن مجرد الحديث حول الخيال العلمي، ولكن ومع اقتراب موعد إصدار الهاتف أصبح الأمر أكثر واقعية.

وسنعرض لكم فيما يلي أبرز المواصفات المسربة حول هاتف سامسونج الجديد القابل للطي والدحرجة Galaxy X وموعد إصداره.

الشاشة
ستأتي شاشتا هاتف ساسمونج Galaxy X القابلة للطي بحجم 3 بوصات ونصف بوصة لكل منهما، على أن تصل الشاشة الكاملة عند فتحها لـ7 بوصات كما ستأتي شاشة الهاتف بجودة 4K.

بواسطة mokhtar1, الأثنين, 06 فبراير 2017 22:04, التعليقات(0), التفاصيل
79 صفحات 1 2 3 4 5 ... الأخيرة »


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com