الاخبار

الأخبار->اخبار الجوال ->قريبا شركة جوجل تطرح هاتف7 Pixel احد هواتفها الذكية   
قريبا شركة جوجل تطرح هاتف7 Pixel احد هواتفها الذكية

 

طبقا لمعلومات تم تسريبها من شضركة جوجل الامريكية انها تستعد فى وقت قريب طربح احد هواتفها الذكية Pixel والتى قامت الشركة باجراء تحسينات عليه وتم تصميمه باحدث التقنيات

وذلك لنوفير العديد من المزايا للمستخدم لتنافس وبقوة الهواتف التى تعمل بنظام التشغيل اندرويد والهاتف الجديد اطلق عليه هاتف Pixel 7 وسوف تطرح نسخ عديدة منه بابعاد مختلفة


وسيحمل الهاتف الجديد شاشة من نوع AMOLED، مقاسها 6.3 بوصة، وتبلغ دقة عرضها 1440/2320 بكسل، ويصل ترددها إلى 120 هيرتزاً، فيما ستبلغ معدل سطوعها 400 شمعة/م تقريباً.

وسيأتي هاتف Pixel المقبل مدعوماً بمعالج من نوع Qualcomm SM8350 Snapdragon 888 5G، والذي سيضمن له أداء ممتازاً، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 660، بالإضافة إلى ذواكر وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية سعتها 128 و256 غيغابايت.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الهاتف الذكي الجديد سيحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (12+12+12) ميغابكسل، والتي ستضم عدسة لتصوير الماكرو، وأخرى للتصوير العريض، إضافة إلى مستشعر ليزري يساعد على ضبط أبعاد الأجسام في الصور، فيما ستأتي كاميرته الأمامية بدقة 16 ميغابكسل.

وإضافة إلى ما سبق، فإن هذا الهاتف من جيل Pixel 7 سيكون مزوداً بماسح لبصمات الأصابع، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، إلى جانب بطارية كبيرة سعتها 4500 ميلي أمبير، والتي ستعمل مع تقنية الشحن اللاسلكي، ومع شاحن سريع بقدرة 33 واطاً.

وإلى جانب الاستعداد لطرح هاتفها الذكي الجديد، فإن شركة جوجل الأمريكية قد كشفت مؤخراً عن عدد من مشاريعها التقنية المهمة، وأبرزها نظام تشغيلها الجديد Chrome OS Flex، الذي تم تصميمه للعمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة، وبالتالي فسيكون مثالياً بالنسبة للشركات الصغيرة والمؤسسات التعليمية، أو أي مستخدم بشكل عام لا تتاح له إمكانية تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وأوضحت تقارير تقنية في وقت سابق أن نظام تشغيل Chrome OS Flex يمكن تشغيله باستخدام محرك أقراص USB، فيما يستغرق الإعداد له بضع دقائق فقط، ثم يكون جاهزاً للعمل على الكمبيوتر، حيث تهدف الشركة الأمريكية من خلال إطلاقه إلى أن يكون تأثيراً إيجابياً أيضاً في الحد من النفايات الإلكترونية العالمية.



ونوهت التقارير إلى أنه مع ذلك، فما زال هناك بعض الشروط التي ينبغي أن تكون متوافرة على الكمبيوتر قبل أن يتمكن المستخدم من تحميل Chrome OS Flex، حيث يتضمن ذلك مواصفات الجهاز وتوافقه مع نظام التشغيل.

ومن أجل تشغيل Chrome OS Flex، أوضحت التقارير الحد الأدنى من متطلبات جهاز الكمبيوتر التي يجب أن تكون متوافرة من أجل تشغيله، حيث جاءت كما يلي:

البنية: جهاز متوافق مع Intel أو AMD x86-64 بت ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابيتالتخزين الداخلي: 16 جيجابيت الجهاز قابل للتمهيد من USB. BIOS: وصول كامل للمسؤول المزيد:

 

 




بواسطة mokhtar1, الجمعة, 18 مارس 2022 17:21, التعليقات(1)
التعليقات
sar
18 مارس 2022
روعة كنتظرين


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap                الاتصال بنا               سياسة الخصوصية                اتفاقية الاستخدام                عن موقعنا

 


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2022 sasosoft.com