الاخبار

الأخبار->أخبار منوعة->تعرف على افضل برامج تصميم لهاتفك   
تعرف على افضل برامج تصميم لهاتفك




أفضل برامج تصميم مجانية على الجوال

قد  تبحث عن برامج لتصميم تطبيقات الهاتف المحمول. تعرف عليهم والتي يستخدمها معظم المصممين لسنوات. الأدوات التي اخترناها هنا هي أكثر سهولة وقوة مما تتوقع.

فان برامج تصميم للجوال باستثمار بسيط للوقت والاستعداد للتعلم، يمكنك إنشاء وإدارة موقع الهاتف المحمول أو تصميم التطبيق باستخدام أحد أفضل برامج تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة. سواء كان ذلك لعملك، أو مدونتك، أو منتجك، أو خدمتك، أو لمجرد شيء عشوائي تمامًا. خيارات برامج إنشاء التطبيقات وفيرة ويسهل العثور عليها.

يهدف التصميم الجيد للتطبيق إلى جعل استخدام تصميم التطبيق أمرًا سهلاً وممتعًا. مثل هذا التصميم لا يضلل المستخدمين أو يشتت انتباههم أو يربكهم. يساعدهم في الحصول على أقصى استفادة من ميزات التطبيق بأبسط الطرق وأكثرها متعة.

ستساعد أفضل منصات برامج تصميم التطبيقات المصممين على إنشاء واجهات أفضل. بمعنى آخر، بفضل هذه الأدوات، من المرجح أن تجذب منتجاتك المستخدمين بشكل أكثر فعالية.

عادةً ما يستخدم المصممون برامج تصميم التطبيقات أو بعض برامج تصميم التطبيقات المجانية لتزويد المطورين بتصميم UI وUX بحيث يمكن تنفيذ عملية التطوير بطريقة مثمرة.

يجب على المصممين اتباع المتطلبات الفنية للعميل وإرشادات النظام الأساسي. بعد ذلك، يحتاجون إلى مواءمة تصميم المشروع مع أحدث الاتجاهات الرقمية بحيث يبدو حديثًا وسلسًا. وأخيرًا وليس آخرًا، يجب أن يجعلوا المشروع متميزًا بفضل تصميمه


واليك أفضل برامج تصميم مجانية على الجوال


Marvel

يتيح لك Marvel التصميم والنموذج الأولي والعمل مع فريقك بسرعة. يمكنك أن ترى كيف سيتفاعل المستخدمون المحتملون مع تصميماتك في الوقت الفعلي. حتى لو كنت مبتدئًا في عالم تصميم تطبيقات Android / iOS، فإن Marvel يجعلك تشعر وكأنك محترف. إنه في الواقع برنامج تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة الكل في واحد للجميع.

In Vision

يقدم لك In Vision تجربة مستخدماً مذهلة للغاية لتصميم تطبيق الهاتف الخاص بك. يأتي برنامج تصميم تطبيقات الهاتف المحمول مع استوديو حديث يتضمن ميزات مفيدة مثل الرسم المتجه والتخطيط التكيفي وما إلى ذلك. فقط أدخل بريدًا إلكترونيًا، وسيتيح لك التطبيق بدء عملية الإنشاء على الفور.

Axure RP

يعد Axure RP برنامجًا قويًا لتصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة للمصممين المحترفين. يمنحك البرنامج جميع الوظائف التي تحتاجها لإنشاء أفضل تطبيق على الإطلاق. إذا كنت تكافح من أجل تسليم تصميمك للمطورين، فإن Axure RP هو خيارك المثالي. باستخدام هذه الأداة، يمكنك نشر ملف Axure RP إلى Axure Cloud، ثم إظهار تصميمك على الويب كصورة كاملة، بما في ذلك كل ما تريد عرضه - الوثائق والنماذج الأولية والتصميم المرئي، سمها ما شئت.

Sketch

تستخدم العديد من الأسماء الكبيرة مثل Nintendo وGoogle وFacebook وحتى Apple Sketch لإنشاء روائع التصميم. لا توفر لك هذه الأداة نفس الميزات التي يوفرها Marvel وIn Vision فحسب، بل توفر لك أيضًا مئات المكونات الإضافية. ابحث عن Felipe أو Runner أو Zeplin، لقد جعلك Sketch مغطى لاحظ أنه في المرة الأولى التي تقوم فيها بتنزيل Sketch، سيكون لديك 30 يومًا للاستمتاع بالميزات الكاملة. بعد ذلك، عليك شراء ترخيص.

Build Fire

عندما يتعلق الأمر بإنشاء تطبيقات لنظامي التشغيل iOS وAndroid، يختار العديد من المصممين Build Fire. السبب الأول هو أن إنشاء هذه الأداة مجاني بنسبة 100%، مما يعني أنه يمكنك إنشاء برنامج تصميم تطبيقات الهاتف المحمول دون إنفاق عشرة سنتات. لن تضطر إلى الدفع ما لم تنشره. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج إلى معرفة أي معرفة بالترميز لإنشاء تطبيق على هذه المنصة.

Adobe XD

إذا كنت تبحث عن برامج تصميم للجوال مجاني لإنشاء تصميمات لمواقع الويب وتطبيقات الجوال والألعاب وما إلى ذلك، فاختر Adobe XD. تعمل هذه الأداة كالسحر - فهي تتيح لك ولزملائك العمل معًا في الوقت الفعلي. أيضًا، يمكنك الانضمام إلى التحديات اليومية للحصول على تعليقات حول تصميمك والتعلم من الآخرين.

Proto.io

Proto. io موثوق به من قبل شركات مثل Amazon و Evernote و PayPal و Disney. هذا البرنامج المجاني لتصميم التطبيقات سهل الاستخدام ولا يتطلب مهارات في البرمجة. كما يقدم مجموعة واسعة من قوالب التصميم والنماذج الأولية. يأتي أحدث إصدار من Proto. io مزودًا بميزات مفيدة مثل القوالب المعدة مسبقًا، والألوان المتدرجة، ومدير التيسير المرئي، وما إلى ذلك.

Origami Studio

يتيح لك برنامج Origami Studio إنشاء ملفات النماذج الإلكترونية ذات الطبقات البديهية. يمكنك أيضًا إحضار طبقات Sketch إلى Origami وتحريرها باستخدام الأقنعة والرسوم المتحركة والسلوكيات، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع مواد مصممة مسبقًا ومكونات iOS، مما يتيح لك التصميم بشكل أسرع. إليكم الحقيقة: Origami Studio هو منتج لمهندسي Facebook، وقد تم استخدامه لتطوير Facebook Messenger بالإضافة إلى Instagram إنه أفضل برنامج لتصميم التطبيقات.

OmniGraffle

كأداة لتصميم الرسم البياني، ستساعدك OmniGraffle في إنشاء تدفقات الشاشة وخرائط الإستراتيجية والعديد من الرسوم التخطيطية الأخرى التي تريدها. تقدم هذه الأداة ميزات متقدمة مثل عرض اللوحات الفنية وطبقات اللوحات الفنية والأتمتة باستخدام جافا سكريبت وما إلى ذلك، وهي متوفرة حاليًا لنظام التشغيل Mac فقط.

Balsamiq

مخصص لأدوات تصميم التطبيقات. باستخدام هذه الأداة، يمكنك التركيز تمامًا على البنية والمحتوى دون مقاطعة الألوان والتفاصيل. إنه سهل الاستخدام، لذلك لا داعي للقلق بشأن منحنى التعلم. يتوفر بلسمك على الويب، وMac، وWindows. يمكنك دمج التطبيق مع Google Drive وConfluence وJira.




بواسطة mokhtar1, الثلاثاء, 22 مارس 2022 16:25, التعليقات(0)
التعليقات


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap                الاتصال بنا               سياسة الخصوصية                اتفاقية الاستخدام                عن موقعنا

 


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2022 sasosoft.com