الاخبار

الأخبار->اخبار البرامج والتطبيقات->تويتر" يضيف ميزة جديدة لطريقة الإعجاب بفيديوهات Periscope   
تويتر" يضيف ميزة جديدة لطريقة الإعجاب بفيديوهات Periscope

 


كشف موقع التواصل الاجتماعى المصغر "تويتر" عن تحديث جديد، والذى يوفر تصميم أيقونة "قلب" تضاف إلى الفيديوهات الموجودة عبر خدمة البث المباشر Periscope، والتى تعنى عند الضغط عليها أن المستخدم معجب بهذا المحتوى ويرغب فى المزيد منه، مع ملاحظة أن علامات الإعجاب قد لا تظهر فقط فى شكل قلب، بل تظهر فى العديد من الأشكال بما فى ذلك بعض العلامات التجارية، وهو الأمر الذى يمكن أن تستفيد منه العديد من الشركات الأخرى.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقد بدأت تويتر بالفعل فى تفعيل هذه الميزة الجديدة من خلال التعاون مع شركة NBC Universal للترويج لفيلم السباقات الشهير Fast Furios 8، وذلك بعدما قامت تويتر بتضمين رمز F8 للإعجاب، بحيث يمكن للمستخدمين المعجبين بالفيديو الضغط عليه لتظهر علامة F8 على الفيديو تماما مثلما يحدث مع القلب العادى.

وتسعى تويتر من خلال هذه الخطوة مساعدة العلامات التاجرية الأخرى على تحقيق المزيد من التفاعل عبر مثل هذه المميزات، وهو ما من شأنه تشجيع المستخدمين على الإعجاب بمقاطع الفيديو بشكل أكبر من السابق، فيما أشارت الشركة إلى أنه ينبغى على العلامات التجارية التعاون بشكل أكبر مع تويتر وذلك لتوفير التصميم الخاص بقلب الإعجاب.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: "تويتر" يضيف ميزة جديدة لطريقة الإعجاب بفيديوهات Periscope




بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 12 إبريل 2017 21:25, التعليقات(0)
التعليقات


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com